اخبار الكلية

طب اليرموك في يوم طبي مجاني جديد في مدرسة أم حبيبة الأساسية للبنات منطقة التركمان

 

 
طب اليرموك في يوم طبي مجاني جديد في مدرسة أم حبيبة الأساسية للبنات منطقة التركمان
 
برعاية عميدة الكلية أ.د. منار اللواما نظم طلبة كلية الطب بجامعة اليرموك فعالية يوم طبي مجاني في مدرسة أم حبيبة الأساسية للبنات- حي التركمان في إربد وذلك بتنسيق ورعاية من مدير مديرية التربية والتعليم في إربد وبالتعاون مع جمعية بوابة الشمال الخيرية و شارك عدد من أعضاء هيئة التدريس في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين في حي التركمان ، حيث مثّل قسم العلوم الطبية السريرية الدكتور محمد اكرم عواد الأستاذ المساعد في جراحة العظام ، الدكتور محمد مقابلة الأستاذ المساعد في طب الأسرة  و الدكتور عمر العثمان الأستاذ المساعد في المسالك البولية . ومثّل قسم العلوم الطبية الأساسية و الدكتورة فاطمة محاسنة الأستاذ المساعد في الفارماكولوجي حيث أشرفت على الصيدلية وشارك طلبة طب من جامعة اليرموك وطلبة تمريض وأساتذتهم من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في هذه الفعالية التي نظمها الطالبان أمير محمد و حسين علان وكان الطلبة المتطوعون من كلية الطب هم انس محمد ، باسل قدومي ، وسام المومني ، امجد القرعان ، عبدالله ملكاوي ، بشر بني مفرج.
تخلل اليوم تقديم التشخيص و الاستشارات الطبية بالإضافة إلى فحص علامات حيوية لبعض المرضى بمشاركة مجموعة المتطوعين من طلبة الكلية 
ويأتي هذا اليوم الطبي ضمن فعاليات منتظمة ترعاها كلية الطب لخدمة المجتمع المحلي في محافظة إربد والمحافظات القريبة.
 
 
 
YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163