شكاوى واقتراحات الطلاب

 

 

 

 تبدي عمادة كلية الطب اهتمامها البالغ بكل شكوى أو اقتراح يردها من أبنائنا الطلبة وتحرص على معالجة الشكوى ودراسة الاقتراح وتوضيح ملابسات أية قضية تشغل بال طلابنا بما يحفظ لهم كرامتهم وسرّية شكواهم  والخروج بعد حلها راضين ومطمئنين. ولذلك عمدت الكلية لإجراء آلية بسيطة الهدف منها ضمان توثيق الشكوى أو الاقتراح ودراستها في أقرب وقت من تقديمها والتحقق من وصولها للجهة المختصة بحل المشكلة في الكلية. 

يقوم الطالب بكتابة شكواه على نموذج خاص يتوفر في مكاتب ديوان كلية الطب في حرم الكلية وفي قاعة الانتظار في مجمع مكاتب العمادة كما يستطيع الطالب تحميل النموذج من الرابط الموجود في أسفل هذه الصفحة. ومن ثم يقوم بتعبئته وكتابة اسمه ورقم هاتفه وسبل التواصل معه ثم يقوم بتسليمه الى رئيسة الديوان أو أحد موظفي الديوان، والذين بدورهم وعبر آلية معتمدة في الكلية يقومون بتوجيهها الى المسار الصحيح وسيتم التواصل مع صاحب الشكوى أو الاقتراح خلال مدة لا تتعدى أسبوع لموافاة الطالب بنتيجة الشكوى أو الاقتراح. وقد تحتاج العمادة إلى التواصل خلال مدة أقرب وخلال دراسة الشكوى للتحقق من بعض المعلومات ولذلك يرجى التأكد من صحة رقم الهاتف أو وسيلة التواصل المختارة.

آملين لطلابنا التوفيق والسير في مشوارهم الأكاديمي بدون عوائق أو مشاكل. 

 

رابط تحميل نموذج الشكاوى والاقتراحات

  

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163