محطة الطلاب

محطة الطلاب

graduatesstation pic2

 

 

لقد وصلتم الينا نحن طلاب كلية الطب في جامعة اليرموك.

أهلاً بكم في محطتنا في موقع كلية الطب. ستجدون في هذه المحطة قائمة بزوايا المحطة تستطيعون أن تتجولوا في أركانها لتتعرفوا بنا وبأنشطتنا. 

 في زاويةٍ من محطتنا ستتعرفون الى الدفعات التي هي على مقاعد الدراسة حالياً من السنة الأولى الى السنة السادسة والتي بعد إنهائها ستتحول دفعة السنة السادسة الى محطة أُخرى قريبة منا وهي محطة الخريجين.

ثم ستعرجون الى زاوية (مدوّنة الطلاب) حيث ستقرأون تدوينات الطلاب بمختلف القضايا الأكاديمية والعلمية والاجتماعية. 

 في الزاوية الثالثة سنصحبكم في جولة على النوادي والجمعيات واتحاد الطلبة التي ننشط فيها حيث هنالك الكثيرمن العمل التطوعي والنشاطات العلمية والأكاديمية. كما سنُعَرّفكم ببعض زملائنا الذين مثلونا كطلبة في بعض المهام الخاصة خارج نطاق الأندية والفرق التطوعية. 

وعند زيارتكم لألبوم الصور ستروننا في مختلف الأوقات والأماكن نصنع البهجة ونرسم المستقبل بأيدينا وسنحاول ايصال أصواتنا بل بصمتنا أحياناً وضجيجنا أحياناً أُخرى وضحكاتنا وآهات التعب بعد مجهوداتنا في مختلف الأنشطة.

هذه هي محطة الطلاب التي نرجو أن تحوز على اعجابكم وسنضع روابط للتواصل فيما بيننا وبين طلاب كلية الطب ومختلف الكليات في الأردن والعالم. لنزيد المعرفة والمودّة بين الشعوب حتى إذا ما تخرجنا وخضنا غمار الحياة العملية نصنع عالماً يسوده التفاهم والتعاون

هيا بنا نبدأ رحلتنا

 

 

 

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163