اخبار الكلية

الإعلان الرسمي بمواعيد إعطاء مطاعيم الكورونا لمنتسبي كلية الطب

vaccine announcement

 

أعلنت إدارة الجامعة عبر دائرة العلاقات العامة والإعلام اليوم 27-5-2021 جدول مواعيد إعطاء المطاعيم ضد فيروس كورونا

والإعلان تالياً:


تبدأ جامعة اليرموك حملة التطعيم ضد فيروس كورونا covid-19  يوم السبت المقبل 29/5/2021، وذلك بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصحة.

وتستمر الحملة يومي السبت والأحد المقبلين، بحيث سيتوجه أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة كلية الطب للسنوات والرابعة والخامسة والسادسة، بالاضافة إلى أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في كليتي الحصن الجامعية واربد الجامعية من المؤهلين للحصول على المطعوم وممن قاموا مسبقا بالتسجيل عبر المنصة الخاصة بالتطعيم https://vaccine.jo/cvms/ إلى مبنى الندوات والمؤتمرات في الجامعة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية ظهرا لتلقي المطعوم على أيدي ممرضين مدربين ومؤهلين من مركز صحي جامعة اليرموك.

 ودعا مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام الناطق الرسمي باسم الجامعة مخلص العبيني أسرة الجامعة إلى المبادرة بالتسجيل على منصة التطعيم الخاصة بوزارة الصحة، لغايات الحصول على مطعوم كورونا، وذلك تعزيزا للجهود الوطنية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وللمساهمة في إنجاح حملة التطعيم بما يضمن تسريع العودة الآمنة للتدريس الوجاهي في الحرم الجامعي، منوها إلى ضرورة تحديد مكان العمل  بـ "قطاع التعليم" عند الدخول والتسجيل عبر منصة التطعيم.

 تدعو عمادة كلية الطب أبناءنا الطلبة جميعاً وأعضاء الكادرين الإداري والتدريسي بالعمل بما جاء بتوجيهات الرئاسة من أجل إنجاح حملة التطعيم والعمل على عودة الحياة الأكاديمية إلى سابق عهدها ما قبل انتشار الجائحة . ولتكونوا قدوة لجميع منتسبي جامعتنا الغرّاء. مع الشكر الجزيل والتمنيات بالصحة الدائمة

 

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163