اخبار الكلية

مساهمة من كلية الطب في جامعة اليرموك في امتحان البورد العربي لجراحة العظام دورة حزيران 2021

 

arabboardpicresized2

أ.د. خلدون البشايرة  عميد الكلية ( الى اليمين)  و د. محمد أكرم عواد في امتحان البورد العربي

 

 تمثلت كلية طب جامعة اليرموك في امتحان البورد العربي لجراحة العظام - الجزء العملي لدورة يونيو حزيران 2021 والذي أقيم في رحاب كلية الطب في الجامعة الهاشمية الشقيقة بدءا من الأول من حزيران وحتى الثالث منه.  وقد كانت مساهمة الكلية عن طريق أ.د. خلدون البشايرة عميد الكلية وهو أيضاً عضو في اللجنة العلمية الخاصة بجراحة العظام في المجلس العربي للتخصصات الصحية  والتي تنظم هذا الامتحان  كما أنه ساهم في لجان الامتحان كممتحن من اللجنة. وصحبه في التمثيل د. "محمد أكرم" عواد الأستاذ المساعد في جراحة العظام في قسم العلوم الطبية السريرية وعضو لجنة البورد الأردني في جراحة العظام والذي ساهم كممتحِن زائر. 

هذا الامتحان وبدورته الحالية أقيم في الأردن وكان أطباء جراحة العظام الأردنيين جنباً الى جنب مع زملائهم من أقطار الوطن العربي. والذين امتحنوا أكثر من ثمانين طبيباً مقيماً مؤهلاً في أقسام الامتحان المختلفة.

وفي نهاية جلسات الامتحان تحدث عدد من الأساتذة الأطباء من الزملاء العرب وأثنوا على سير الامتحان ورعابة كلية طب الجامعة الهاشمية له. كما تحدث السيد العميد وشكرالجامعة الهاشمية  وكلية الطب فيها والدكتور فراس الدبوبي نائب عميد طب الهاشمية والأستاذ المساعد في جراحة العظام الذي كان قائماً على التنظيم داخل الجامعة الهاشمية والدكتور فراس الحسبان ممثل المجلس العربي للاختصاصات الصحية في اللجنة المنظمة، كما شكرالدكتور بشايرة الخدمات الطبية الملكية والزملاء الأعزاء فيها بمساهماتهم القيمة في إنجاح الامتحان وأثنى على كل من ساهم بسير الامتحان بهذه الانسيابية والنجاح.

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163