اخبار الكلية

لقاء ارشادي للطلبة المستجدين في كلية الطب للعام 2023-2022

Image7

 

رعت عميدة كلية الطب في جامعة اليرموك الاستاذ الدكتورة منار اللواما اللقاء الارشادي مع الطلبة المستجدين في الكلية للعام الأكاديمي 2022- 2023 والذي جرى ظهر يوم الحميس 13- أكتوبر/ تشرين الأول 2022 . وقد حضر اللقاء نواب ومساعدي العميد و عدد من أعضاء الهيئة التدريسية و الكادر الاداري للكلية.
 
Image4
 
 
 وهنأت الدكتورة اللواما الطلبة المستجدين انضمامهم لأسرة كلية الطب، داعية إياهم إلى بذل أقصى الجهود وتحمل المسؤولية ليتمكنوا من تحقيق التميز في مسيرتهم الأكاديمية وليسيروا بخطى ثابتة في حياتهم الدراسية ويدخلوا الحياة العملية في  ميدان الطب بكفاءة وجدارة.
 
 
Image3
 
بدورها تحدثت الدكتورة ليلى مطالقة مساعد العميد لشؤون الطلبه  والخريجين و خدمة المجتمع عن أهمية الاطلاع على قوانين الكلية والجامعة والتسلسل الإداري القانوني الواجب اتباعه لإيصال طلباتهم فيما يخص شؤونهم الأكاديمية، وضرورة المعرفة والإلمام بحقوقهم وواجباتهم من خلال دليل الطالب وضروره معرفه القوانين والأنظمة التي تخصّ طلبة الطب في خطتهم الدراسية، وما تتضمنه من أنظمة الانتقال من سنة الى أخرى، مؤكدة أهمية الالتزام بما هو مدوّن في دليل الطالب وهو المرجع الأول لطلبة جامعة اليرموك. كما أكدت على ضرورة الالتزام بأخلاقيات الزيّ  المقبول ارتداؤه في الكلية ومرافقها ومراكز التدريب السريري والشكل المقبول لطالب الطب الذي سيصبح مثالاً يُقتدى به عندما يبدأ بممارسة المهنة.
 
Image1
 
 
وعرفت د. مطالقة الطلاب على مرشدهم الاكاديمي للسنة الاولى الدكتورة إجلال ابو الرَُب التي قامت بدورها بالتعريف عن نفسها ورحبت بكل استفسارات الطلاب عن مسارهم الأكاديمي خلال أوقات سيتم الإعلان عنها من قبل عمادة الكلية.
 
Image2
 
 

ثم قدّم الدكتور محمد أكرم عوّاد تعريفاً للطلبة المستجدين عن موقع الجامعة الالكتروني وكيفية الوصول الى دليل الطالب والنماذج التي يحتاجونها عبر تصفحه، بالإضافة إلى تصفح الموقع الالكتروني لكلية الطب ومحطة الطلاب فيه ومكان استقاء الأخبار الرسمية والإعلانات الصادرة عن عمادة الكلية. كما وتضمن اللقاء  عرض فيديو  تعريفي عن مرافق الكلية واقسامها ومختبراتها وقاعاتها التدريسيه.

 

Image8

Image

Image5

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163