اخبار الكلية

كلية الطب تهنيء عميدتها الجديدة وتشكر عميدها المغادر

manar lawama

 

قرر مجلس أمناء جامعة اليرموك، في جلسته التي عقدها يوم الأربعاء 31-8-2022، برئاسة الأستاذ الدكتورة رويدا المعايطة،  الموافقة على تنسيب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور إسلام مسّاد بتعيين أ.د. منار اللواما عميدة لكلية طب جامعة اليرموك ابتداءً من الأول من أيلول سبتمبر 2022.   

 

يذكر أن الدكتورة اللواما هي أستاذ في قسم الأطفال في كلية طب الجامعة الأردنية وحاصلة على درجتي البكالوريوس والاختصاص العالي في طب الأطفال من الجامعة الأردنية كما أنها حاصلة على الزمالة السريرية في طب الأجنة والخداج من جامعة ويسترن أونتاريو الكندية  في مدينة لندن-أونتاريو كما أنها حاصلة على درجة الماجيستير في التعليم الطبي. وقد شغلت الأستاذة الدكتورة عدة مناصب إدارية منها نائب عميد كلية طب الجامعة الأردنية لشؤون الدراسات العلمية والبحث العلمي.

 

وبهذه المناسبة ترفع أسرة كلية الطب في جامعة اليرموك من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية للعميدة الجديدة أسمى آيات التهنئة والتبريك بثقة مجلس الأمناء ورئيس الجامعة بها لشغل هذا المنصب وأداء هذه المسؤولية، كما تتمنى لها التوفيق في أداء مهامها كعميدة لكلية الطب .

وفي نفس الوقت يشكر أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية العميد المغادر أ.د. خلدون البشايرة على جهوده القيمة التي بذلها خلال العامين الماضيين كعميد لكلية الطب وتتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة. وقد أرسل نادي خريجي كلية الطب في جامعة اليرموك برسالة تقدير للعميد المغادر عبروا فيها عن تقديرهم الشديد لجهود الدكتور البشايرة في التواصل مع الخريجين ومساهمته القيمة في العمل على إنجاح نادي الخريجين وتسهيل التواصل بين النادي وطلاب كلية الطب على مقاعد الدراسة.

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163