اخبار الكلية

مناظرة لفريق وتين عن (هل عدم إخبار مريض السرطان بتشخيصه يصب في مصلحته)

wat100

 

أقام فريق وتين للمناظرات الطبية ثالث مناظراته بعنوان (هل عدم إخبار مريض السرطان بتشخيصه يصب في مصلحته ؟) يوم الأحد الموافق 21/8/2022 في المدرج الأزرق في حرم كلية الطب  و بحضور عميد شؤون الطلبة أ.د. محمد ذيابات و نائب عميد كلية الطب أ.د. زين العابدين عبدالله ونائب عميد شؤون الطلبة  د.رامي ملكاوي وعدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب بقسميها الأساسي والسريري ومجموعة من مسؤولي النشاط الثقافي و الفني من عمادة شؤون الطلبة.

  تكونت لجنة التحكيم  من عدد من أعضاء الهيئة التدريسية من قسمي الكلية الأساسي والسريري د.ليلى مطالقة و د.زيد الطعاني و د.مريم العمري و د.هديل ابو الرب و د.راشد شطناوي.

أما عن طرفيّ المناظرة فقد تكونا من طلبةٌ من كلية الطب من السنوات المختلفة، فقد تمثل فريق المعارضة لعنوان المناظرة من الطلبة سمية الشريف  و سيف الدين الإيراني و سارة سموح و ريناد الفالح أما عن فريق الموالاة فقد تشكّل من الطلبة أنس الشناق و أحمد بطاينة و أيهم زيود و سارة دواهدة .

قام فريق وتين بمؤسسيه بدايةً برئيسة الفريق وصاحبة فكرته الطالبة رنيم علاء البريشي والمؤسسين الطلاب سمية الشريف و غيداء عنانزة و رزان أحمد  و شجاع مشاقبة وأعضاؤه الطلبة أنس الراغب و يمان القضاة و ملاك الصرايرة و أمل العمري و رند إبراهيم و عمر الزعبي و كرم ذيابات و هناء خريسات و أنس الشناق و حنين بتات و رانيا أبو خضرة بالتحضير والتجهيز للمناظرة بداية من اختيار الموضوع وصولا الى واقعها اللذي جُسِّد بالمناظرة المنعقدة داخل حرم كلية الطب/جامعة اليرموك وقد حُسِمت المناظرة لصالح فريق المعارضة وتم تكريم الجميع من المتناظرين والفريق بشهادات مشاركة .

 

wati

wata

watb

watd

wate

watf

wati

 

watc

watg

wath

wat2

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163