اخبار الكلية

مناظرة جديدة لفريق وتين الطبي للمناظرات بعنوان (العوامل المؤثرة في اختيار الاختصاص الطبي)

أقام فريق وتين للمناظرات الطبية ختام/آخر مناظراته بعنوان (العوامل المؤثرة في اختيار الاختصاص الطبي) يوم الخميس الموافق 4/4/2024 في مدرج الرازي في حرم كلية الطب تحت إشراف وتنظيم كلا من عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها  أ.د. معتصم شطناوي و عمادة كلية الطب ممثلة بعميدتها ا.د.منار اللواما و بحضور نائب عميدة كلية الطب د. حسن البلص وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الطب بقسميها الأساسي والسريري ومجموعة من مسؤولي النشاط الثقافي و الفني من عمادة شؤون الطلبة.
 تكونت لجنة التحكيم  من عدد من أعضاء الهيئة التدريسية من قسمي الكلية الأساسي والسريري د.جمانة سليمان  و د.محمداكرم عواد و د.هديل ابو الرب و د.خالد سوالمة.
أما عن طرفيّ المناظرة فقد تكونا من طلبةٌ من كلية الطب ، فقد تمثل فريق المعارضة لعنوان المناظرة من الطلبة زيد العدنات ويوسف صوافين أما عن فريق الموالاة فقد تشكّل من الطلبة أمل العمري ورند الابراهيم .
قام فريق وتين بمؤسسيه بدايةً برئيسة الفريق وصاحبة فكرته الطالبة رنيم علاء البريشي والمساهمين في تأسيسه الطالبة رزان أحمد وأعضاؤه الطلبة أنس الراغب و يمان القضاة و عبدالرحمن العمري و أمل العمري و رند إبراهيم و عمر الزعبي وانس الشناق وكرم ذيابات بالتحضير والتجهيز للمناظرة بداية من اختيار الموضوع وصولا الى واقعها اللذي جُسِّد بالمناظرة المنعقدة داخل حرم كلية الطب/جامعة اليرموك وقد حُسِمت المناظرة لصالح فريق المعارضة لموضوع المناظرة المكون من الطالبين زيد العدنات ويوسف صوافين .
YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163