اخبار الكلية

احتفال كلية الطب بنيل الاعتمادية الدولية والمحلية وافتتاح قاعة مطالعة الطلاب في الكلية

أقامت كلية الطب في جامعة اليرموك احتفالاً بمناسبة نيلها الاعتمادية المحلية والدولية من قبل هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في الأردن والمؤسسة العالمية للتعليم الطبي 

World Federation of Medical Education (WFME)

وقد رعى الحفل الأستاذ الدكتور إسلام مساد رئيس الجامعة ورافقه نائب الرئيس لشؤون الجودة أ.د. سامر سمارة واستقبلتهما عميدة كلية الطب أ.د. منار اللواما في حرم الكلية. وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها أحد طلبة الكلية. ثم تفضل رئيس الجامعة بإعطاء كلمة أبدى فيها سعادته لتقدم الكلية من كافة النواحي وقدم الشكر للمؤسسات الصحية الوطنية التي تتعاون مع الكلية عبر اتفاقيات ثنائية لاحتضان طلبة الكلية السريريين في مستشفياتها كوزارة الصحة ومستشفياتها في محافظة إربد وما حولها و الخدمات الطبية الملكية والقطاع الخاص. ثم تحدثت الأستاذة الدكتورة اللواما عميدة الكلية للحضور وتحدثت عن إنجازات الكلية وشكرت كل من ساهم في الإنجاز الحالي المتمثل في اعتماد الكلية دولياً من طلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والمؤسسات الصحية الوطنية والمجتمع المحلي.

تلتها كلمة د. نسرين بطاينة التي أدارت ملف الاعتماد خلال السنوات الماضية والتي تكللت جهودها بالنجاح في نيل الاعتماد.

ثم قدم الأستاذ رئيس الجامعة الدروع والشهادات على شركاء الكلية وعلى المساهمين في هذا النجاح من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

 ثم قام رئيس الجامعة بحضور ضيوف الكلية والطلبة بافتتاح قاعة المطالعة في حرم الكلية.  

 


YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163