اخبار الكلية

زيارة لجنة التربية النيابية لكلية الطب

زارت لجنة التربية النيابية كلية الطب ممثلة برئيسها سعادة النائب بلال المومني وعضو اللجنة  سعادة النائب محمد العكور وعضو اللجنة سعادة النائب خالد أبو حسان . والتقت اللجنة بعميدة الكلية الأستاذة الدكتورة منار اللواما  ونواب العميد والمساعدين ومشرفي المختبرات والكادر الإداري وقام الوفد بالتجوال في مرافق الكلية حيث اطلعوا على مختبر التشريح ومختبر المهارات السريرية ومركز الامتحانات السريرية ومختبر الأبحاث التطبيقية. كما تجول الوفد في المدرجات والقاعات التدريسية ومختبرات الحاسوب ورافق اللجنة في الزيارة الأستاذ الدكتور سامر سمارة نائب الرئيس لشؤون الجودة والتخطيط والبحث العلمي .

واستمع الوفد إلى شرح عن إنجازات الكلية والتي كان أخرها نيل الاعتمادية الدولية كما واطلعوا على  إجراءات تحضير واجراء وتقييم الإمتحانات ضمن المعايير العالمية والتي انعكست ايجابيا على نتائج الطلبة في العام الجامعي 2022/2023 حيث ارتفع معدل العلامات في جميع المواد ارتفاعا ملحوظا.
 واستفسرت اللجنة عن الاتفاقيات الدولية  للتبادل الطلابي والبحثي والتي وبحمد الله تم توقيعها مع جامعات عالمية  . واستفسرت اللجنة أيضا عن فرص حصول الطلبة على الاختصاص من الدول المتقدمة.
وقد أثنت اللجنة على المستوى المتقدم للكلية وأبدت استعدادها لتقديم أي دعم تحتاجه الكلية لما تمثلة من ثروة وطنية وفخر للأردنيين جميعا أسوة بجميع كليات الطب في وطننا الغالي.

والكلية بدورها تثمن هذه الزيارة وتتمنى استمرارية التواصل لكي نعمل جميعا على الحفاظ على الثروة الوطنية الممثلة بالأطباء ذوي الكفاءة العالية.

 
YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163