اخبار الكلية

إقامة حفل (المعطف الأبيض) لتدشين رحلة (دفعة عون) في دراسة المرحلة السريرية

 

تمّ تحت رعاية رئيس جامعة اليرموك أ.د. إسلام مسّاد إقامة حفل المعطف الأبيض والذي أقامته كلية الطب على شرف( دفعة عون) والتي التحقت بالكلية في عام 2020  إيذاناً بإنهائهم مرحلة السنوات الطبية الأساسية الثلاث وولوجهم الى سنوات الدراسة السريرية. وقد دعت عميدة كلية الطب أ.د. منار اللواما الطلاب وأولياء أمورهم وأساتذتهم الى حضور الحفل الذي لاقى حضوراً كثيفاً وقامت بالنيابة عن راعي الحفل بحضوره مع جمع من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية من القسمين الأساسي والسريري.

افتتح الحفل صباح يوم الثلاثاء ١٢ سبتمبر أيلول ٢٠٢٣ في قاعة الكندي الواقعة في حرم كلية الآداب بالسلام الملكي تلاه قراءة عطرة من آيات القرآن الكريم. وتضمن الحفل كلمة عميدة الكلية أ.د. اللواما التي هنأت فيها دفعة عون على نجاحهم في السنوات السابقة وتمنت لهم التوفيق في المرحلة السريرية وصولاً الى التخرج كأطباء يشرفون كليتهم وجامعتهم ومجتمعهم وتفخر بهم بلادهم. كما تضمنت الفقرات كلمات من الطلاب وجهوها لأهاليهم تشكرهم فيها على سهرهم الليالي من أجلهم وبذلهم الغالي والنفيس والجهد من أجل تيسير أمورهم. كما شكروا في كلماتهم أساتذتهم من قسم العلوم الطبية الأساسية وكرموهم وقد نابت عنهم بالتكريم رئيسة القسم د. مريم العمري. وتضمن الحفل العديد من الفقرات والفعاليات ذات الطابع الاحتفالي المطعم بذكريات السنين الثلاث في حرم جامعتهم وكليتهم.

 وقام نائب العميد لشؤون العلوم الطبية الأساسية أ.د. وليد المومني مع عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بمساعدة طلاب الدفعة على ارتداء معاطفهم البيضاء إيذانا بدخولهم المرحلة السريرية.

تميز الحفل بالتنظيم البديع والخلفيات الفنية المبهرة وكانت اللجنة التنظيمية من طلاب دفعة عون تشمل الطالب همام دواغرة والطالبة إلانا ابداح والطالبة ميس فريحات ساعدهم عدد من طلاب الدفعات اللاحقة بدفعة عون في تنظيم هذا الاحتفال

 

.

 

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163