اخبار الكلية

 

كلمة عميدة كلية الطب بمناسبة اختتام مناقشة أبحاث التخرج لطلاب الطب السنة السادسة

 

"بفضلٍ من الله ومِنّة أنهت كلية الطب في جامعة اليرموك مناقشة مشاريع التخرج لطلبة السنة السادسة والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام ..هذه المشاريع تم انجازها ضمن مجموعات بحثية أشرف عليها أعضاء الهيئة التدريسية في العلوم الطبية  الأساسية والسريرية.. هذا الانجاز لم يكن ممكنا بدون الجهود الجبّارة التي  قام بها مكتب البحث العلمي في الكلية والذي تم انشاؤه هذا العام في التخطيط والتوزيع والمتابعة والتقييم ضمن الاسس التي وضعت ايضا هذا العام واعتمدها مجلس الكلية .

الرائعات د.مريم العمري ود.علا سوداح والسيدة نور صالح ..وجهود مباركة من المشرفين على هؤلاء الطلبة ولجان المناقشات ،وجهود متميزة من الطلبة الذين قدموا مشاريعهم بشغف. ان تمكين خريج كلية الطب لامتلاك ادوات البحث العلمي والمهارة اللازمة لنقده هي ما نسعى اليه في كلية الطب في جامعة اليرموك.

كانت هذه الايام احتفالية جليلة أثلجت صدري وجعلت طلاب اليرموك واساتذتها فخري .. أترككم مع لقطات للايام الثلاثة من انتاج الحاضرة في كل انجاز المهندسة هيام الخطيب"

أ.د. منار اللواما

عميدة كلية الطب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163