اخبار الكلية

كلية الطب تُكَرِّم نائب عميد الكلية المغادر أ.د. زين العابدين العبدالله

  قامت كلية الطب ممثلة بإدارتها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بإقامة حفل تكريم على شرف نائب كلية الطب المغادر أ.د. زين العابدين العبدالله وأستاذ علم المناعة السريرية والطب الباطني ظهر يوم الخميس 2-3-2023.  وقد بدأ الحفل بتقديم من عريف الحفل د. حسن البلص رئيس قسم العلوم الطبية السريرية نبذة عن الأستاذ الدكتور الفاضل وخدمته المتفانية للكلية كما قدم الكلمة لعميدة كلية الطب أ.د. منار اللواما التي شكرت الدكتور زين العابدين على كل ما قدمه للكلية بأدواره ومناصبه المختلفة وقدمت مناقبه وحسن سيرته طوال تلك السنين مقدماً أحسن الصور والنماذج للزميل الذي أتى من بلدنا التوأم العراق ليقدم خبرته في المشاركة في تأسيس كلية الطب الفتية في جامعة اليرموك العريقة وتمنت له التوفيق في ما اختاره لقادم الأيام.

ومن ثم تحدث الأستاذ الدكتور العبدالله الذي شكر الكلية وزملاءه فيها من الهيئتين الإدارية والأكاديمية وشكر جامعة اليرموك والأردن على كل ما لقيه من ترحيب ورغبة في العمل كفريق واحد لخدمة العملية  الأكاديمية والإدارية في الكلية.  وقد تحدث عدد من زملاء الأستاذ العبدالله من كلا القسمين وسردوا جزءًا من ذكرياتهم الطيبة خلال العمل معه وتمنوا له التوفيق في مسيرته القادمة. وقدمت الأستاذة عميدة كلية الطب الهدايا التذكارية ودرع الجامعة للأستاذ العبدالله كما أخذ الجميع الصور التذكارية مع الزميل العزيز في نهاية الحفل.

 

 

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163