اخبار الكلية

عميدة الكلية ترعى حفل (المعطف الأبيض) للطلاب القادمين من المرحلة الأساسية إلى المرحلة السريرية

 

whitecoat1

 

تحت رعاية عمادة كلية الطب أُقيم يوم الأربعاء الموافق السابع من أيلول للعام الحالي 2022 حفل الانتقال من المرحلة الطبية الأساسية إلى المرحلة السريرية للدفعة السابعة في كلية الطب "دفعة همم" في مدرج الكندي-كلية الآداب حيث رعت أ.د منار اللواما عميدة كلية الطب حفل (المعطف الأبيض) و بحضور العديد من أعضاء الكادر التدريسي و الإداري للكلية.
 
حيث هنأت الدكتوره اللواما الطلبة على نجاحهم وانتقالهم للمرحلة السريرية وعبرت عن سعادتها لانضمامها لأسرة كلية الطب في جامعة اليرموك شاكرةً طلاب دفعة همم على جهودهم التي بذلوها خلال الثلاث أعوام التي مضت ناصِحةً طلابها بأن الطبّ هو الإنسانية و أن عليهم أن يُطببوا المريض لا أن يعالجوه و حسب.
 
 ثم تضمن الحفل تباعًا كلمة باسم الطلاب أشادت بالعمل الموصول و الجهد المبذول من الكوادر القائمة و المساندة في كلية الطب و الشكر لأهالي الطلبة على جهودهم التي لولاها لضاق بهم الطريق أكثر و استرجاع الذكريات التي جمعت طلاب الدفعة طوال السنين الثلاث الأولى لهم متمنيين أن يكملوا طريقهم بكل حبٌّ و قوة.
 
كما تضمّن الحفل العديد من الفقرات التي تنوعت بين جدّية و مسليّة لخّصت الثلاث سنين السابقة بحلوها و مرها بسنين الدوام الوجاهي و التعلّم عن بعد.
ثم قامت أ.د منار اللواما بتكريم الكادر التدريسي للمرحلة الاساسيه بشهادات تقدير تحمل في طياتها كلمات صادقة من الطلاب إلى آبائهم وامهاتهم الاساتذة أعضاء الهيئة التدريسية على عطائهم و جهدهم.
ختامًا باسترجاع بداية حُلم الطفولة و كيف شاء الله تبارك و تعالى بأن يُيسره لهم بتحقيق أولى خطواتهم فنتمنى لهم أن يُتِمَّه عليهم بالخير و السّداد.
 
 
whitecoat6
 
whitecoat2
 
whitecoat3
 
whitecoat4
 
whitecoat5
 
whitecoat8
 
whitecoat7
 
whitecoat9
 
YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163