اخبار الكلية

عميد كلية الطب يستقبل طلاب دورة جراحة العظام لتكريمهم لحضور مؤتمر متخصص

Orthocon1

 

 تشجيعاً ودعماً من عمادة كلية الطب لأبنائها الطلبة بالانخراط في النشاطات الأكاديمية والبحثية داخل وخارج  الجامعة استقبل عميد كلية الطب أ.د. خلدون بشايرة طلبة دورة جراحة العظام الحالية  من طلاب السنة الخامسة دفعة مجد. والذين حضروا الجانب الالكتروني من المؤتمر السنوي لجراحة العظام وأمراض المفاصل والجهاز الحركي تحت اسم كلية الطب- جامعة اليرموك والذي أقيم الجانب الوجاهي فيه في فيينا- النمسا 8 و 9 من نوفمبر 2021 . وقد جرى الترتيب لحضور الطلاب المؤتمر من قبل أستاذي جراحة العظام في قسم العلوم الطبية السريرية د. محمد أكرم عواد و د. عادل الشرع منسق مساق جراحة العظام وبلفتة طيبة من منظمي الويبينار -المؤتمر الافتراضي- SCIENTEX Conferences.

وقد شارك طلاب جراحة العظام في حضور المؤتمر وكافة فعالياته الالكترونية كخبرة جديدة يكتسبونها بالإضافة الى الدروس العلمية والتدريب السريري.

وقد تحدث أ.د. البشايرة مع أبنائه الطلبة عن أهمية حضور المؤتمرات والمشاركة في الأبحاث وتعلم القدرة على القاء الدراسات العلمية أمام ملأ من المتخصصين بثقة. وأكد لهم أن حضور مثل هذه المؤتمرات يساعد في تنمية شخصياتهم المهنية والأكاديمية. وسلم  طلاب دورة جراحة العظام الحالية شهادات حضور المؤتمر التي قدمت لهم من قبل إدارة المؤتمر التي ثمنت مشاركة جامعة اليرموك ممثلة بكلية الطب وطلابها.مما كان له الأثر الواضح في نجاح المؤتمر كما ورد في رسالة جاءت من المنظمين.

والتقطت صور تذكارية للطلاب مع عميد الكلية وأساتذة مساق جراحة العظام.

 

orthocon6

 

orthocon2

 

orthocon3

 

orthocon4

 

orthocon5

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163