اخبار الكلية

ورشة لأعضاء هيئة تدريس قسم الطب السريري لاستعمال منصة التعليم الالكتروني للامتحانات

warsha1

 

سعياً من كلية الطب في جامعة اليرموك لتطوير مهارات أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية لتتمكن من مواكبة التغيرات الحديثة في آلية عقد الامتحانات، وذلك لتطبيق قرار مجلس التعليم العالي بأن تكون الامتحانات النهائية (عن بعد)، نفذت عمادة الكلية وبالتعاون مع كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب ورشة عمل عبر تطبيق التواصل المرئي (ZOOM) عن استخدام منصة E Learning لغايات تنفيذ وتطوير الامتحانات النظرية لأعضاء الهيئة التدريسية في قسم العلوم الطبية السريرية والذين كانوا يستخدمون من قبل منصةً أُخرى في الامتحانات النظرية والتي ستستبدل في العام الحالي بمنصة e learning. والتي بُدِئ باستخدامها في قسم العلوم الطبية الاساسية من قبل.
وفي بداية الورشة رحب عميد الكلية الدكتور خلدون بشايره  بالحضور، مشيدا بالجهود والتعاون المثمر الذي تبديه كلية تكنولوجيا المعلومات  مع كليات الجامعة المختلفة وبالاخص كلية الطب لما لها من خصوصية في اجراء امتحاناتها المختلفة.
وبدوره قدم الدكتور احمد كليب الاستاذ المساعد في قسم نظم المعلومات الحاسوبية شرحاً وافياً ومرئياً عن طريقة استخدام منصة E Learning لغاية تفعيل بنك الاسئلة والاستخدام الامثل للمنصة ولتحقيق الفائدة المرجوة وزيادة الموثوقية في الامتحانات، وطريقة وضع الاسئلة مع توضيح عملي للخطوات التي تستجوب اجرائها على برنامج E Learning
وفي النهاية الورشة اجاب د. احمد كليب على اسئلة واستفسارات المشاركين، كما سيتم عقد ورشة أخرى لاستكمال بعض التفاصيل الفنية والتي تحتاج الى المزيد من الشرح والتدريب .

 

warsha2

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163