اخبار الكلية

حفل كلية الطب لوداع العميد المغادر ا.د. وسام شحادة

 

 

   أقامت  كلية الطب يوم الأربعاء 2-سبتمبر أيلول-2020 حفل وداع للعميد السابق أ.د. وسام شحادة بعد أربع سنوات قضاها كعميد لكلية الطب. وقد شرّف الأستاذ الدكتور زيدون كفافي رئيس الجامعة الحفل برعايته الكريمة وبحضور الأساتذة نواب الرئيس وعميد كلية الطب د. خلدون البشايرة وبحضور الطاقم الأكاديمي والإداري في الكلية.  وقد بدأ الحفل بكلمة من الدكتور البشايرة عميد الكلية أثنى فيها على أ.د. وسام شحادة وعلى جهده أثناء فترة توليه منصبه كما عدّد الانجازات التي أنجزتها الكلية منذ نشأتها وحتى تخريج دفعتين من طلاب الكلية في العامين الأكاديميين السابقين. وأشار الى ما تتطلع اليه الكلية في المستقبل حتى تصبح رائدة على مستوى الاقليم. ثم تلاه  الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بكلمة شكر فيها العميد السابق على ما أنجزه في فترتيه ورحب فيها بالعميد الجديد. كما أشار الى اهتمام الرئاسة بكلية الطب والنيّة والعمل الدؤوب حتى يكون لها مستشفاها التعليمي الخاص بها.  ثم ألقى أ.د. وسام شحادة كلمة عبّر فيها عن شكره للرئاسة ممثلة بالرئيس ونوابه على حسن تعاونهم مع الكلية واحتياجاتها خلال الفترة الماضية ورحب فيها بالعميد الحالي وشكر الطاقم الأكاديمي والإداري وتمنى للكلية كل الخير في مستقبل الأيام.

قام رئيس الجامعة بعد ذلك بتسليم العميد المغادر درع الجامعة وقام العميد د.خلدون البشايرة بتسليم الدكتور وسام درعاً مقدماً من الكلية  

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163