اعلانات

دعوة للمشاركة في حملة " صحة الكلى للجميع"

تم إطلاق حملة توعوية "صحة الكلى للجميع" وذلك من ضمن الحملة السنوية للجمعية الدولية لأمراض الكلى ، وتحت مظلة كلية الطب في جامعة اليرموك.
وبإشراف الدكتور  محمد الزعبي أستشاري جراحة الكلى والمسالك البولية ألأستاذ المساعد في قسم العلوم الطبية السريرية،  وبتنظيم فريق متميز من طلاب السنة الخامسة (دفعة هِمَم).
 
وسوف تكون الحملة على مدى يومين يوم الاحد الموافق ٢٠-٨-٢٠٢٣ حيث سوف يتم توزيع بروشورات توعوية للحضور الكرام من ضيوف وأساتذة وطلبة الجامعة وتقديم المعلومات الطبية المتنوعة ومشاركتها واياكم وذلك في الطابق الثاني في مبنى الحسين.
 
أما اليوم الثاني فسوف يكون يوم الاثنين الموافق ٢١-٨-٢٠٢٣ وسوف يكون عبارة عن محاضرة توعوية ونقاشات تفاعلية بين الحضور والدكتور محمد الزعبي وتقديم زملائكم في الكلية.
 
يسر اللجنة المنظمة للحملة أن ندعوكم لتشاركونا في هذه الحملة السامية للاستفادة من المعلومات الطبية القيمة التي ستكون سلاحاً لكل من يحضر وبدوره ينشر المعرفة لمن حوله. وبالنسبة لطلاب الطب نأمل أن تكون ثمرات هذه الحملة زاداً في مسيرتكم المستقبلية كأطباء ذوي علم وخبرة، وستكون فعاليات اليوم في مبنى الحسين قاعة البوتاس الساعة (١:٣٠ ظهراً) لنبدأ رحلتنا سويةً.
 
مَن لديه أي استفسار عن الحملة فليتواصل مع الطالبة يارا كساسبة على الايميل:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو باللقاء شخصياً في حرم الكلية.
 
ونلقاكم على خير بإذن الله🔥
‏#ShowYourKidneys #WorldKidneyDay
 
 
YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163