اعلانات

إعلان هام لطلابنا الأعزاء بشأن دوام التعويض للسنة السادسة

announce252021

 

تاريخ نشر الإعلان: 2- مايو أيار 2021

تحية طيبة وبعد:

 

 .......
 
 
سعيا من الكلية لاستكمال الطلبة تدريبهم وتحقيق قدرة معرفية اكبر وذلك باستخدام أماكن التدريب المتوفرة  وأعداد الطلبة التي يسمح بها في أماكن التدريب في ظل ظروف الجائحة. ولغايات مراجعة بعض المواضيع الرئيسية في كل تخصص وبالحد الادنى الذي يحفظ للطلبة الفائدة السريرية مع عدم تاخير تخرجهم والتحاقهم بسنة الامتياز من بدايتها بعد انهاء كافة الامتحانات. 
 ستكون آلية توزيع طلبة السنة السادسة التالي :
1. توزيع الطلاب من مستوى السنة السادسة الى 4 مجموعات رئيسية حيث ان كل مجموعة فيها 56 الى 58 طالب و هي ( الباطني , الجراحة العامة , الاطفال  و النسائية و التوليد ) 
 
2. كل مجموعة رئيسية تم تقسيمها الى 4 مجاميع فرعية عدد طلاب كل مجموعة فرعية 14 الى 15 طالب 
 
3. كل مجموعة فرعية داخل المستشفى توزع على اخصائيين حيث ان كل اخصائي سيشرف على 7-8 طلاب
 
4. تخصصا الباطني و الجراحة العامة  سيتم توزيع الطلاب فيهما على مستشفى الاميرة بسمة و مستشفى جرش الحكومي و مختبر المهارات السريرية في الجامعة . تخصص النسائية تم توزيع طلابه على مستشفى الاميرة بديعة على قسميه (labour and the gyne wards) و مستشفى جرش الحكومي , بينما تخصص الاطفال تم توزيع طلابه على مستشفى الاميرة رحمة و مستشفى اليرموك الحكومي 
 
5. بالنسبة للباصات : يوميا سيتم نقل طلابنا الى جرش و عددهم 45 طالب و ذلك باستعمال حافلتين سعة كل واحدة 45 راكب بحيث ان كل حافلة مسموح لها بنقل من 20 الى 25 طالب . و هنالك ايضا 15 طالب يوميا سيتم نقلهم الى مستشفى اليرموك الحكومي و ذلك باستعمال باص حمولته الاعتيادية 26 راكب . 
 
6. التعميم على جميع الطلاب بالتقيد التام بتعليمات السلامة العامة من حيث استعمال معقمات اليدين بشكل دوري و ارتداء الكمامة و عدم دخول اجنحة العزل في المستشفيات وعدم التجمع باعداد كبيرة باي حال من الاحول.
7. يمنع منعا باتا جمع  اكثر من مجموعة اثناء التدريس حفاظا على جودة المحتوى والتزاما باسس وتعليمات السلامة العامة
 
إن الكلية تتمنى لجميع طلبتنا كل التوفيق وانتم على اعتاب حمل شهادة الطب التي ستكون العنوان الذي تنطلقون منه الى تقديم الرعاية الطبية خلال اسابيع قليلة وبالتالي تقع على عاتقكم مسؤولية الالتزام
بكافة الاجراءات التي تحفظ سلامتكم وزملاءكم والجميع  ونحن على ثقة انكم على قدرالمسؤولية . ونرحب باي تغذية راجعة ذات محتوى ايجابي تخدم المصلحة العامة وتحافظ على سمعة الكلية.
 
 
                                  عمادة كلية الطب
 
 
 
YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163