اخبار الكلية

محاضرة عن " الابتكارات الحديثة في عالم الرعاية الصحية" تعقد في كلية الطب

 

 تحت رعاية الأستاذ الدكتور منار اللواما عميدة كلية الطب عقدت محاضرة بعنوان " الابتكارات الحديثة في عالم الرعاية الصحية" وألقاها الدكتور فراس بكري جراح العظام والمفاصل وصاحب الخبرة في التكنولوجيا الطبية الحديثة. وأقيمت المحاضرة يوم الأربعاء 21 ديسمبر 2022.

دارت المحاضرة حول التكنولوجيا الطبية الحديثة والابتكارات المستحدثة التي تفيد عالم الرعاية الصحية من جميع النواحي كحفظ بيانات المرضى وبيانات نتائجهم المخبرية والشعاعية لاستعمالبها لغايات الأبحاث بسهولة وفي نطاق عالمي أوسع. كما تزود مقدمي العناية الصحية بحلول مبتكرة للتدريب على الاجراءات الطبية قبل عملها من خلال أجهزة خاصة تتيح لهم التواصل عن بعد على نموذج الحالة مما يتيح للطبيب المعالج أخذ الخبرات من زملائه مهما بعدت المسافات بينهم قبل الشروع في الإجؤاء الطبي للمريض. كما أن التطبيقات التكنولوجية الخاصة بالتعليم الطبي تتيح للطلاب فهمًا أوسع للمادة النظرية وتنويعاً على المصادر التعليمية القديمة. وغيرها من مناحي الفائدة التي تعم على عالم الرعاية الصحية.

.وقد حضر المحاضرة  عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب أ.د. قاسم الردايدة وعميد كلية الفنون الجميلة أ.د. علي الربيعات،  كما حضرها عدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية كلية الطب وجمع من طلاب كليتي الطب والفنون

 

 

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2023 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163