اخبار الكلية

اجتماعات ضمان الجودة تتواصل - قسم العلوم الطبية الأساسية

QA1

 

 في إطار السعي الدؤوب لكلية الطب لضمان جودة العمل ولتمديد الاعتماد المحلي والدولي لها تعقد عمادة كلية الطب ولجان الجودة المنبثقة من مجلس ضمان الجودة في الكلية اجتماعات دورية للجانها المتعددة. وقد عقد يوم الخميس الثاني من شهر يونيو- حزيران 2022 اجتماع لمجلس ضمان الجودة والاعتماد في كلية الطب برئاسة عميد الكلية أ.د. خلدون البشايرة مع أعضاء قسم العلوم الطبية الأساسية تناول فيه المجتمعون ما وصلت اليه لجان الجودة فيما يخص القسم واقتراحاتهم وآرائهم بشأن سير العمل في هذه اللجان وصولاً الى المصلحة العليا للكلية وأبنائها الطلبة والعملية التعليمية بما يرفع من شأن كليتنا الناشئة الى مصاف الكليات الطبية الكبرى في المنطقة والعالم.

وقد قدم الدكتور البشايرة عرضاً لما هو قادم من متطلبات تجديد وتمديد الاعتماد و تفعيل أنظمة الجودة في قسم العلوم الطبية الأساسية والكلية. تحدثت بعد ذلك مساعدة عميد الكلية لشؤون ضمان الجودة د. نسرين بطاينة عن سير الخطوات التفصيلية في هذا الشأن و ما تم انجازه وما يتوقع انجازه خلال الفترة المقبلة.  ثمَ تحدث مساعد العميد لشؤون التدريب السريري د. محمد الزعبي عن البرنامج الأكاديمي وهو أحد معايير الجودة . ومن ثَمَ قدم د. رامي العمري الأستاذ المساعد في قسم العلوم الطبية السريرية مختصراً عن انجازات طلبة الكلية في امتحانات الرخصة الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية كمقياس لكفايات التعليم في الكلية. وبعدها جرى نقاش وتقديم اقتراحات بما يخص أجندة الاجتماع بين المجلس الاستشاري للاعتماد والجودة في الكلية وبين الحضور من أعضاء قسم العلوم الطبية الأساسية.

 

QA2

QA3

QA4

QA5

QA6

QA7

QA8

QA9

QA91

YU

رؤية كلية الطب

أن تتميز  كلّيتنا محليًا وإقليميًا وعالميًا في التعليم الطبي والبحث العلمي والمساهمة في رعاية المرضى والخدمات المجتمعية.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  medicine.fac@yu.edu.jo
  •  962-2-7211111 (3037)
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2023 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163